English Linguistics & Literature

منتدى تعليمي ثقافي اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسية  The GateThe Gate  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الآداب والعلوم الإنسانية - جامعة حلب www.english.1talk.net
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
إعلانات
PRIMA MEDIA

شاطر | 
 

 معلمة إيطالية تقطع لسان تلميذ بالمقص لإسكاته!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brightnour
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

عدد الرسائل : 111
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: معلمة إيطالية تقطع لسان تلميذ بالمقص لإسكاته!   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:35 am



«اسكت ينقطع لسانك».. عبارة لا بد أن أغلبنا سمعها تقال، خاصة من الكبار للصغار، وبالذات حين يعتقدون (الكبار) أن الصغير لم يقل الحقيقة، أو انه يخفي أمرا بديهيا، فينتهرونه راسمين «أقصى وأقسى» صورة للعقوبة. لكن في إيطاليا لم تحتمل معلمة أن واحدا من تلاميذها الصغار لا يكف عن الكلام و«الرغي» فحاولت إسكاته.. بقطع لسانه. وهذا هو ما ذكرته الشرطة ومسؤولون في مدرسة بمدينة ميلانو الإيطالية أمس (الثلاثاء) عن أن معلمة بالمدرسة قطعت لسان تلميذ «شقي»، يبلغ من العمر سبعة أعوام، بمقص لإسكاته.
وتعين نقل الطفل، وهو من أصول تنتمي لشمال أفريقيا، إلى المستشفى، حيث تطلب الأمر خياطة جرحه بخمس غرز لإغلاقه. وأقامت أسرة الصبي دعوى على المعلمة، التي أوقفت عن العمل بعد الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي، حسب «رويترز».

وفي تقرير لصحيفة «كوريرا ديلا سيرا» الإيطالية، نقلته «د.ب.أ» أمس، ورد أن المعلمة، 22 عاما، صرخت في الطفل الذي كان يرتجف من الخوف قائلة: «أخرج لسانك حتى أستطيع قطعه لك». وأضافت الصحيفة أن المعلمة بعد أن اكتشفت جدية الأمر طلبت من «ضحيتها» المتحدر من أصل تونسي عدم إخبار والدته بأي شيء، بل انها ذهبت لأبعد من ذلك وقالت لوالدي الطفل إن ابنهما هو الذي جرح نفسه. وقال مصدر بالشرطة، حسب "رويترز"، إنهم يحاولون اكتشاف اكتشاف ما اذا كانت المعلمة جرحت الطفل عامدة أم ان الامر كان دعابة ووقع الحادث بطريق الخطأ. وقالت أنا ماريا دومينيتشي، المسؤولة عن المدارس في منطقة لومباردي «نحن نجري تحقيقا وافيا لمعرفة حقيقة ما حدث».

وتواجه المعلمة التي تعمل بعقد مؤقت احتمال فصلها من المدرسة الابتدائية. وأضافت المسؤولة دومينيتشي «إنها معلمة شابة، لكن الحادث خطير الى حد لا يمكن إرجاعه الى قلة الخبرة».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلمة إيطالية تقطع لسان تلميذ بالمقص لإسكاته!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
English Linguistics & Literature :: الثقافة و المنوعات-
انتقل الى: